منتديات نور العيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون )

2 مشترك

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Empty فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون )

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء يناير 21, 2009 6:53 pm

مهزله ما بعدها مهزله !!!!!!!!

شاهدت كما شاهد الكثيرون غيري ذلكالاعلان الذي بثته قناة الـ Mbc عن برنامجها المرتقب (( العظماء )) ، والذي يهدفكما قالوا الى تكريم الشخصية العربية الاولى على مر العصور والذي عرضوا فيه فكرهالبرنامج والاسماء المطروحه للمقارنةوفي الحقيقة شدني البرنامج بفكرته الرائده التيتعد الاولى من نوعها على مستوى اعلام الوطن العربي والتي تحسب لهذ القناة بلا ادنىشك .

الى هنا اعتقد ان الجميع يوافقني في كل حرف كتبته .ولكني اتقوع اختلافاكبيرا بعد قراءة مايلي .

لقد دهشت كثيرا عندما قرأت الاسماء التي وضعت من قبلالمسئولين عن هذا البرنامج للتصويت عليها . ولم يقف الامر عند حد الدهشه بلا اننياصبت بإحباط عظيم ، تملك كل شئ فيني ، فواضع الاسماء او واضعي الاسماء هدموا فكرةالبرنامج وصورته الرائعه قبل ان يبدا ، حطموا ما كان له في نفسي من اكبار واعزازقبل ان ارى اول لقطة فيه. بكل اسف اجدني مضطره للقول ان واضعي الاسماء جانبهم العدلوابتعد عنهم وهم يضعون هذه الاسماء .

ايها الكرام :

هنا دعنا نعود ونسردتلك الاسماء التي طرحت للتصويت والمقارنه فيما بينهم في ذلك البرنامج وهي :

إبن رشد

ياسر عرفات

عمر المختار

نجيب محفوظ

جبران خليلجبران

أنور السادات

الملك فيصل بن عبد العزيز

إبن خلدون

((

عمر بن عبدالعزيز))

محمد عبد الوهاب

إدوارد سعيد

جمال عبد الناصر

((

طارق بنزياد))

المتنبى

الملك حسين بن طلال

عبد الحليم حافظ

جابر بنحيان

صلاح الدين الأيوبي

عمر الشريف

((

خالد إبن الوليد))

((

عمر بنالخطاب))

طه حسين

فيروز

أم كلثوم

إبن بطوطه

أحمد زويل

((

على بنأبى طالب))

إبن الهيثم

الفارابى

((

أبو بكر الصديق)) .

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Eye

[center]هذه الاسماءايها الأفاضل فهل تجدون فيها اي نوع من انواع العدل والمقارنه بينهم ؟، اتجدون عدلافي ان نطرح استفتاءً يقول ايهما افضل : ابو بكر ((رضي الله عنه)) ام فيروز؟؟؟

ابو بكر الذي بشره محمد صلى الله عليه وسلم بالجنه ام فيروز ؟؟

ابو بكرالذي قال فيه محمد صلى الله عليه وسلم لو كنت متخذا خليلا لاتخذت ابا بكر خليلاولكن صاحبكم خليل الرحمن ام عبدالحليم حافظ؟؟

ابو بكر الذي قال فيه محمد صلىالله عليه وسلم (( ماطلعت الشمس ولا القت الارض ولا اضلت السماء بعد الانبياءوالرسل بأفضل من ابي بكر )) او كما قال صلى الله عليه وسلم ثم نأتي نحن لنقارنهبغيره ونفضل غيره عليه ؟؟ الا يكفينا اقرار محمد صلى الله عليه وسلم بانه هو الافضلعلى مستوى البشريه بعد الانبياء والرسل ؟؟؟

من نحن حتى نأتي ونقارن انفسنا بافضلخلق الله اجمعين بعد الانبياء والرسل وهم صحابة محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟

هذاابا بكر .... فمابلكم بعمر وعلي ابن ابي طالب رضوان الله عليهم ؟؟

اي وجه حقيدار به هذا الاستفتاء ...فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Eye

انهم خارج المنافسه ....انهم فوق من ذكروا جميعاغيرهم ..ولست انا او انت من فضلهم بل خالقهم والعالم بما تخفي الصدور ....الله جلعلاه ...

ليتق الله من وضع هذه الاسماء ...ولا يجعل من التاريخ شاهدا عليهبانه هدم ميزان العدل ذات يوم ..

مثل هذه البرامج يجب ان تراجع وتنقح ويكونهناك لجنة مختصه مهتمه بدراسة العظماء تتولى مثل هذه العملية ..فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Sparkles

لا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم مقارنة بين اطهر الناس وفساق و فاجرات هذالزمان

????
زائر

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Empty رد: فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون )

مُساهمة من طرف مختار المنتدى الخميس يناير 29, 2009 9:45 am

شكرا لكي موضوع كتير حلووو

مع تحياتي لكي

مختار المنتدى
مختار المنتدى
مختار المنتدى
مدير منتديات نور العيون
مدير منتديات نور العيون

ذكر
العمل/الترفيه : التصميم / الانترنت
المزاج : عال العال

https://seaf24.ahlamontada.com/

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Empty رد: فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون )

مُساهمة من طرف شموع الوفاء الجمعة يناير 30, 2009 3:13 am

ؤ

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) 98

لاحول ولا قوة الا بالله

نحن في طريقنا الى الهاوية

وباسرع مما نظن

نحن في زمن انقلب فيه الهرم
وتلاشت المبدادئ

حسبنا الله ونعم الوكيل

اشكرك غاليتي على موضوعك المميز

فضيحة قناة mbc !!!!!!!!!!! ( انا لله وانا اليه راجعون ) Bow13

دمتي بخير
شموع الوفاء
شموع الوفاء
Admin
Admin

مُساهمة من طرف ???? الأربعاء فبراير 04, 2009 10:08 am

شكرا الك مختار على مرورك وشكرا الك شموع على مرورك وماعسانا نقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل وتحياتي لكم.

????
زائر

- مواضيع مماثلة